الاثنين، ٣ أغسطس ٢٠٢٠

مقدمة بداية الربح من الانترنت


لقد وجدتَ ضالّتك في الإنترنت ، وأتتك الفرصة من أوسع أبوابها للوصول إلى ملايين البشر في مشارق الأرض ومغاربها بلمسة زرٍ واحدة . وبتّ قادراً على إدارة نشاطٍ تجاري فردي ذو عائدٍ كبير ، بمفردك ، من خلف شاشة كمبيوترك ، على شرفة منزلك أو غرفة نومك أو حتى على منضدة مطبخك ، بتكاليف قد لا تتجاوز كلفة دعوة أفراد العائلة على العشاء مرةً في الشهر ، دون أن تضطرّ في سبيل ذلك لطرق بابٍ واحد أو إجراء مكالمةٍ هاتفية على مضض لتملّق فلان وعلان . ولأنك تستطيع الوصول إلى هذا العدد الغفير من الناس من مختلف المشارب والأجناس ، فإن نجاحاً متناهياً في الصغر ، قد يعني الكثير ويقلب أحلامك إلى حقيقة . لقد أوجدت الإنترنت نوعاً من الفرص التي لا تتكرر إلا مرةً كل بضعة قرون ... أو ربما مرةً في التاريخ ! نحن اليوم في مستهلّ القرن الواحد والعشرين ، قرن الإنترنت ، التي نسفت كثيراً من مفاهيم العمل التي سادت لسنوات . ما كان بالأمس أمراً مستحيلاً أصبح اليوم واقعاً ملموساً . لقد مهّدت الإنترنت أرضيّة الملعب أمام الجميع ، وعدّلت من شروط اللعبة وأحكامها لتتيح الفرصة للمبتدئين وصغار اللاعبين ، وحتّى لمن لم يمارسوا في حياتهم أي نوعٍ من النشاط ، كي ينطلقوا مـن الـقـاع لـلأصـقـاع ، ويتحدّوا حيتان الوسط وعمالقته وينافسونهم عبر الأثير . وهذا في الواقع ليس شيئاً جديداً ، اللهمّ إلا على عالمنا العربي ... فقد غدا هذا حقيقةً مكرّسة في العالم الغربي تدركه الغالبية العظمى من الناس ويمارسه الكثير منهم . وبات مألوفاً أن ترى أفراداً عاديين ، بمن فيهم حملة الشهادات الجامعية العليا ، وقد تفرّغوا لإنشاء أنشطةٍ تجارية خاصة وإدارتها على الإنترنت ، وتمكنوا من تحقيق مكاسب مادية لم تكن لتخطر ببالهم يوم كانوا يناضلون في أعمالٍ وظيفيةٍ لا تسمن ولا تغني من جوع .
 
إذن ما هي طبيعة العمل ؟ 

العمل عبارة عن تسويق مواقع للشركات في المجالات المختلفة . كيف ؟
بعد أن تصبح جاهزاُ للعمل 
 

العمولة تحسب إذن علي زيارة هذه المواقع . وتكون هذه العمولة بال سنتات 
الدولار = 100 سنتات . لا تقل إنها بضع سنتات فالعمولة تزيد كلما أكثرت من الشركات التي تعمل معها . فلو أنت تعاملت مع 50 شركة أو أكثر فسوف تحصل علي عمولة أكثر و أكثر ....


ترسل الأموال المستحقة لك بعدما تصل الي الحد الأدني من العمولة يعني إيه ؟

يعني كل شركة واضعة حد أدني للعمولة تسمح لك بعد وصولك لها أن تسحب عمولتك منها بعض الشركات يكون الحد الأدني لها هو 1 دولار , أو 5 دولار أو , 10 دولار 
 
.
لكن السؤال . ماذا تستفيد الشركات التي أعمل معها ؟

ضع نفسك مكانها . انت تملك شركة دعاية وإعلان . تمام . جاءت إليك شركة أدوية وطلبت منك عمل حملة إعلانية لموقعها علي النت والتي صممته خصيصاُ لبيع منتجاتها الطبية . سوف تتعاقد معها نظير مبالغ طائلة .
انت الآن تفكر . كيف أجعل الموقع يزوره ملاين الناس يومياُ ؟ ؟ ؟ 
هذه هي الطريقة , رغم بساطتها . إلا انها خطيرة . سوف تدفع شركة الدعاية أموال نظير زيارة موقع شركة الأدوية ... هاه ما رأيك . الناس سوف تحصل علي مال نظير زيارة الموقع . شئ مشجع وبالتالي ينتشر اسم الموقع ويحقق مبدأ الإنتشار .

الآن فهمت ؟ أكيد .

تعال الآن لتعرف أكثر علي العمل ما هي مميزاته ؟

المميزات :

* العمل من خلال منزلك , بجانب أهلك , انت حر تماماُ , حدد وقت العمل , حدد العمولات أيضاُ ( وذلك يعتمد علي عدد الشركات التي تعمل معها )

* تحقيق دخل عالي . ولكن ليس بسهولة . صدقني الأمر أيضاُ يحتاج لجهد ووقت وتعلم وخبرة . حتي تحقق هذه الأموال الطائلة ( بالحلال ) .

* الخبرة المتزايدة بشبكة الإنترنت وخبايها ومواقعها و طرق الأمن فيها و لصوصها . خبرة لابد منها في مجال الحاسب . تتكون عن طريق مثل هذا العمل.
تلبع معنا باقى المقالات من اجل الاحتراف>>>>
اختر احد المقالات بالاسفل باللون الاصفر:

0 التعليقات:

  © Blogger template 'Ultimatum' by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP